بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يستضيف ريال مايوركا في آخر مبارياته على الكامب نو قبل إغلاقه للتجديد

يشهد ملعب كامب نو معقل البارسا اليوم آخر مباريات النادي الكتالوني قبل إغلاقه بسبب عمليات التطوير والتجديد الشامل والتي تستغرق موسما كاملا ونصف الموسم، وسيكون محبي البارسا على موعد من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن العودة للانتصارات فى الدوري الإسباني، بعد الخسارة فى آخر جولتين من عمر المسابقة.

وشهدت قائمة برشلونة غياب الثنائي رونالد أرواخو وبيدري، فيما عاد جول كوندي للقائمة، وكان فريق بلد الوليد قد ضرب نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “نيوفو جوسي زورييلا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: مباراة ريال مايوركا ستكون اخر مباريات جوردي البا وبوسكيتس في كامب نو، هذا حافز اضافي لنا من أجل تقديم اداء رائع، أذا أردنا المنافسة الموسم القادم علينا ايجاد بوسكيتس، لأنه كان لاعبا مهما هذا أمر مهم لمواصلة التنافس.


 

وأكمل: قرار جوردي ألبا كان شخصي للغاية وهو اراد المغادرة، تحدث معي وقال لي حان الوقت للمغادرة، المحادثة بيننا كانت ايجابية للغاية.

 

وأضاف تشافي: بيب جوارديولا هو الشخص الأكثر تأثيراً في عالم كرة القدم في الخمسة عشر عاماً الماضية، ترك دائماً أثر غير عادي، إنه مرجع لجميع المدربين.

شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أنه لا توجد مشكلة بينه وبين جول كوندي لاعب الفريق، وانتشرت أنباء حول طلب كوندي الرحيل لمشاركته كظهير أيمن وليس مركزه الأصلي قلب دفاع وهو ما نفاه اللاعب الفرنسي جملة وتفصيلا.


 

وأضاف: لقد سألتوني قبل أربعة أيام ومازلتم تصرون على وجود مشكلة، لا توجد مشكلة إطلاقا.

 

وعن أكثر لحظة مميزة في الكامب نو قال تشافي: سأختار لحظة توديعي في الكامب نو كلاعب، سيكون شيئا محزنًا توديع هذا الملعب، هناك الكثير من المشاعر والعواطف تجاهه.

واختتم تشافي: هذا العام أود أن أقول إن مرحلة جديدة قد بدأت، لكن ليس لدي شعور بتغير الأجيال. لقد قمنا بتغيير أو تطور طبيعي.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

 


ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والسعودية وقطر.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مايوركا

 

حراسة المرمى: شتيجين.

الدفاع: بالدي، ألونسو، كريستنسن، ألبا.

خط الوسط: دي يونغ، بوسكيتس، جافي.

الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

 

يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا شاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق علي محمد علي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى