بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يستقبل ريال بيتيس الليلة بالدوري الإسباني

يستضيف برشلونة نظيره ريال بيتيس اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وذلك على الملعب الأولمبي في مونتجويك بكتالونيا.

موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس اليوم

ويمكن متابعة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث تقام في العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المنتظر أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 ، وفق ما هو مقرر. وحيث يسعى برشلونة إلى مواصلة مسيرة الانتصارات، خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة تشافي مدرب البارسا في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي.

ولعب برشلونة 4 مباريات في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وحقق 3 انتصارات وتعادل وحيد، خلال هذا المشوار، ليحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.

برشلونة وريال بيتيس

ويحتل ريال بيتيس، المركز السابع وذلك برصيد 7 نقاط، حصل عليهم بعد خوض 4 مباريات، حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، وهزم في مباراة أخرى.


ويذكر أن، برشلونة وريال بيتيس تقابلا في 52 مباراة، حيث فاز برشلونة في 34 وتعادل في 9 مباريات، وحقق ريال بيتيس الفوز في 9 مباريات، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقان انتهت بفوز فريق برشلونة 4-0.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى