بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةاشبيلية

برشلونة يستضيف إشبيلية في مواجهة حامية بالدوري الإسباني الليلة

سيكون برشلونة حامل اللقب أمام فرصة لاقتناص صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني موقتًا عندما يستضيف إشبيلية، غدًا الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة من المسابقة قبيل الموقعة القوية المرتقبة غدا السبت بين ريال مدريد ومضيفه المتصدر نادي جيرونا.

وسيسعى برشلونة اليوم إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعدما تعثر أمام ريال مايوركا بالتعادل 2-2 الثلاثاء الماضي، ذلك أن فريق المدرب تشافي هيرنانديز استهل موسمه بتعادل سلبي على أرض خيتافي في 13 أغسطس الماضي، إلا أنه من بعدها حقق ستة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات، منها خمسة في الدوري، إلا أن سلسلة الانتصارات توقفت أمام مايوركا.

ويستضيف برشلونة الذي يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري وله 17 نقطة، نظيره إشبيلية الذي استعاد توازنه الثلاثاء أيضًا منتشيًا بفوز كبير على ضيفه ألميريا بخمسة أهداف مقابل هدف.

وحقق إشبيلية الذي استهل موسمه بثلاث هزائم على التوالي في الدوري الإسباني إضافة إلى خسارة مباراة الكأس السوبر الأوروبية بخلاف نهاية الموسم الماضي الذي توجه بالفوز بمسابقة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، فوزه الأوّل بعد تعادلين في مختلف المسابقات أمام لينس الفرنسي 1-1 في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.


ويحتل إشبيلية حاليًا المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط، علمًا بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام أتلتيكو مدريد.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

 

ويمكن متابعة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إشبيلية

 


حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كوندي، كريستنسن، بالدي

خط الوسط: إلكاي جوندوجان، روميو، جافي

خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس

 


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

 

يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم، على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى