بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

مدرب الشباب السعودي: طوينا صفحة دوري أبطال آسيا

أعرب المدرب الإسباني فيسنتي مورينيو المدير الفني لفريق الشباب السعودي، عن أسفه للخسارة التي مني بها فريقه أمام الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، معربا عن خيبة أمل كبيرة بعد الظهور الرابع للفريق السعودي في الدور ربع النهائي بعد أعوام 2006 و2010 و2013.

وأضاف مورينيو، أن فريقه سيسعى لطي هذه الصفحة، والتركيز على منافسات الدوري المحلي، متقدما بالتهنئة للدحيل على بلوغه نصف نهائي المسابقة.

وقال المدرب الإسباني: تحكمنا بمجريات الشوط الأول، وتمكنا من الاستحواذ على الكرة، وأتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، ولكننا لم نستغلها، غير أن المستوى تقارب في الشوط الثاني، ونجح المنافس من التسجيل من كرة ثابتة، وفي الوقت الذي حاولنا فيه تعديل النتيجة تلقينا الهدف الثاني، ولم يسعفنا الوقت لإدراك التعادل بعد أن قمنا بتقليص الفارق.

وأشار إلى أن خروج المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور في الشوط الثاني بداعي الإصابة، لم يكن السبب الوحيد لخسارة الفريق، بيد أن غياب اللاعب في الفترة المقبلة سيشكل خسارة للفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم.


كما أكد المدرب الاسباني على أن فريقه قدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة سواء في دوري أبطال آسيا أو في الدوري المحلي، وكان الجميع يرغب في تحقيق التأهل إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، لكنه لم يوفق وهو حال كرة القدم.

وكان الشباب قد تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من مومباي سيتي الهندي والقوة الجوية العراقي و4 للجزيرة الاماراتي، وفي دور الستة عشر حقق الفوز على ناساف كارشي الأوزبكي بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى