بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

مبابي بعد سحق ريال سوسيداد: علينا أن نواصل العمل كفريق بشباك نظيفة

في أعقاب الفوز المهم الذي حقق باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد بثنائية دون رد، قال النجم الفرنسي ذائع الصيت كيليان مبابي، أنهم كان بإمكانهم الظهور بشخصية أفضل.

مبابي

وأوضح المهاجم الفرنسي مبابي، في تصريحات إنه كان بإمكاننا إضافة المزيد من الشخصية لأننا كنا نتفوق عدديًا، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل قليلا. مشيرا: كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل قليلاً، مردفا: إنه جزء من عملية تعلم هذا الفريق، ولم ندفع ثمنًا باهظًا مقابل ذلك، نحن سعداء بهذه الخطوة الأولى. بحسب تصريحاته عقب حسم اللقاء.

باريس سان جيرمان

وحقق باريس سان جيرمان الفوز على ريال سوسيداد بثنائية دون رد، حيث سجل هدف التقدم وحاز على جائزة رجل المباراة.

فوز باريس سان جيرمان

وتابع مبابي في تصريحات في الشوط الأول، حيث واجهنا صعوبة في الخروج من الضغط”. لافتا: أن باريس سان جيرمان، يبحث عن الشباك النظيفة. مضيفا: نحن سعداء بالنتيجة،  قائلا: لقد أردنا الفوز على أرضنا، وكان هذا هو الهدف، نحن سعداء الآن، لكن المهمة لم تنته بعد”. وفق تصريحاته.


ريال سوسيداد

وواصل مبابي تصريحاته بخصوص الفوز على ريال سوسيداد  قائلا: تمكنا من التسجيل في لحظات مهمة،  وفي مباراة العودة سيكون من المهم الخروج من الضغط بشكل جيد”.

وتابع المهاجم الفرنسي، مبابي الآن علينا أن نواصل العمل، وأن نستمر في العمل كفريق، سنذهب إلى هناك من أجل الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة وفق قوله.

واختتم مبابي تصريحاته قائلا: “الأمر مهم دائمًا، نحن نعلم مدى صعوبة الاستفادة من الأفضلية في دوري أبطال أوروبا وقد فعلنا ذلك الان”. وفق نص تصريحاته.

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، استطاع تحقيق الفوز على ريال سوسيداد على ملعب “حديقة الأمراء بنتيجة 2-0 ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى