بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخالميركاتوبرشلونة

لابورتا يكشف تفاصيل عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

كشف رئيس برشلونة الإسباني، جوان لابورتا، كواليس الاتفاق مع مهاجم باريرن ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بأنه “قدم عرضا له وننتظر الجواب”.

وأوضح رئيس برشلونة، جوان لابورتا، أن النادي الكاتالوني، قدّم عرضاً لبايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني في المواسم العشرة الماضية، للتعاقد مع ليفاندوفسكي، على أمل أن يحصل “على رد إيجابي”.

وتابع جوان لابورتا، خلال حفل تقديم المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، إلى برشلونة إلى أنه “قدمنا عرضاً للاعب وننتظر الجواب، وسنرى ما اذا سيكون إيجابياً”. مضيفا: نشكر اللاعب ليفاندوفسكي، لأجل كل الأشياء التي قام بها لإظهار رغبته بالمجيء إلى برشلونة.

ولم يحدد رئيس برشلونة، قيمة العرض الذي عرضه، على ليفاندوفسكي ، نافياً ما تناقلته الشائعات، من أن بايرن ميونخ، يخشى من الضائقة المالية، التي يمر بها النادي الكاتالوني يريد أن يسدد الأخير قيمة الصفقة على الفور.


وأردف لابورتا: لا أصدق ذلك، أعتقد أنها معلومات مغلوطة وكانت مزحة، إنها لا تأتي من بايرن.

وكشفت وسائل إعلام ألمانية، نهاية يونيو الماضي، أن برشلونة عرض 40 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت على بايرن للتعاقد مع قلب هجومه.

وقالت صحيفة “ماركا”، الإسبانية، عن توجيه بايرن ميونخ، إنذارا أخيرا إلى برشلونة، في مفاوضات التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من خلال مطالبته بالحصول على أموال صفقة النجم البولندي نقدا، أو عدم التفكير في إنجاز الصفقة نهائيا.

وينتهي عقد المهاجم، روبرت ليفاندوفسكي، مع بايرن ميونخ صيف عام 2023، وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن أكثر من مرة، وزعمت العديد من التقارير، أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.


وشددت “ماركا”، أن بايرن ميونخ، لديه بالفعل، الكثير من الشكوك حول الوضع الحالي لاقتصاد برشلونة، لذا يتمسك بالحصول على كل أموال الصفقة مقدما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى