بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتو

غير ميسي.. برشلونة ينتهي من صفقة إنجليزية مميزة قريبا

برغم تكثيف الأضواء على صفقة ميسي المرتقبة مع برشلونة والعودة اليها مرة ثانية، مع وجود عوائق مع رابطة الليجا بحكم اللعب المالي النظيف. اقترب برشلونة من حسم صفقة مميزة من الدوري الانجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

صفقة روبين نيفيز

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية،  في تقرير لها، إن البارسا يفصله خطوة واحدة عن حسم صفقة الدولي البرتغالي، روبين نيفيز، لاعب وسط فريق وولفرهامبتون الإنجليزي خلال الميركاتو المقبل.

وتابعت برشلونة، اقترب للغاية من ضم الصفقة والاعلان عنها، مع روبين نيفيز، لاعب وسط فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، مقابل 30 مليون يورو في الصيف.

تحرك برشلونة

وشدت سبورت، إن ادارة برشلونة نجحت في التوصل لاتفاق كامل مع وولفرهامبتون الإنجليزي، حول ضم روبين نيفيز، الذي يرتبط بعقد مع الذئاب، وذلك حتي يونيو 2024، لكن بقت تفاصيل صغيرة،  ويتم الإعلان عنها بشكل موسع  ورسمي، خلال الأيام القادمة.


مارتينيز

وأردف التقرير ان البرتغالي، روبين نيفيز، سيكون ثاني صفقات برشلونة، خلال الميركاتو  بعد حسم صفقة إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، في وقت سابق. وفي سياق آخر، قالت “موندو ديبوتيفو”، في تقرير لها،  أن برشلونة، تخطط للاجتماع مع كل من دي يونج وأندريه تير شتيجن، لمطالبتهما بالموافقة على خفض راتبهما السنوي، لرفع القيود الموقعة على البارسا، وذلك للانتهاء من صفقة ميسي، خاصة وأنه يحتاج لتوفير 200 مليون يورو على الأقل في الصيف المقبل، لجلب ميسي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى