بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

تروسارد بعد تخطي وولفرهامبتون: سيطرنا على المباراة وأردنا الرد لأنفسنا

قال نجم أرسنال، لياندرو تروسارد، إنهم قدموا آداء جيدا أمام تشيسلي، ولعبوا بشكل جيد حقا وسيطروا على معطم وقت المباراة.

تروسارد

وجاء ذلك في تصريحات من تروسارد تعليقا على فوزهم على وولفرهامبتون أمس فس الدوري الإنجليزي الممتاز: قائلا عن الخصم: “فريق جيد بالطبع وحاولوا إيذاءنا في الهجمات المرتدة لكننا نجحنا في التعامل مع الأمر بشكل جيد، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد لكننا سعداء بحافظنا على نظافة شباكنا”.

فوز أرسنال

والتقى كل من أرسنال ووولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الـ34 من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث فاز آرسنال بهدفين دون رد، ليتصدر البطولة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 74 نقطة.

وجاء فوز آرسنال عقب هزيمته في الجولة الماضية أمام أستون فيلا بنتيجة 2-0، ثم خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ في دور ربع النهائي.


أبطال أوروبا

وشدد تروسارد: “أعتقد أن أداءنا كان مثيرًا للإعجاب، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا وكانت لدينا سيطرة معظم الوقت، وحول هدفه في المباراة قال: “كان علي أن أتعامل مع الأمر بسرعة كبيرة لذا ذهبت بإصبع قدمي تجاه الكرة، حاولت تسديدها على المرمى وسارت بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بالتسجيل”، بنص تصريحاته.

وولفرهامبتون

وحول الفوز أمام وولفرهامبتون عقب هزيمتين متتاليتين، رد تروسارد:”أردنا الرد لأنفسنا، لقد حققنا فوزًا رائعًا قبل الأسبوع الماضي وخضنا مباراتين صعبتين”. مشددا: الفعل كان رائعًا اليوم، وكل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا والتركيز على أنفسنا، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى