بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزدوريات وكؤوس أوروبية

غياب إمام عاشور لنهاية الموسم وعودته إلى مصر.. تفاصيل مؤلمة

في صدمة كبيرة، أعلن نادي ميتلاند الدنماركي إصابة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، وخروجه من كل المسابقات لنهاية الموسم.

ميتلاند الدنماركي

وبصورة رسمية، أعلن ميتلاند الدنماركي، غياب الدولي المصري المحترف في صفوفه حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام فريق فيبورج، في بطولة كأس الدانمارك، وتقرر عودته إلى مصر.

بيان رسمي

وأصدر ميتلاند الدنماركي بيانا رسميًا عبر موقعه على الإنترنت، جاء فيه: “إمام عاشور خارج الفريق لبقية الموسم، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة بالكأس أمام فيبورج”. وتابع البيان:”وأظهرت الفحوصات أن لاعب المنتخب المصري لن يتواجد لبقية الموسم”.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

وواصل بيان الفريق الدنماركي، إنه خلال النصف الأول من مباراة فيبورج، تم استبدال إمام عاشور بإصابة. مردفا:” وأظهرت الفحوصات اللاحقة أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم، بسببها”.


واختتم النادي الدنماركي بيانه بالقول: “سافر إمام عاشور الآن إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل. وواصل:” نأسف بشدة لأن اللاعب لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم، وفي الوقت نفسه يشعر إمام عاشور بالاستياء، ولا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة”. بحسب نص البيان. لافتا: إلى أن طبيب المنتخب المصري سيكون مسؤولاً عن إعادته، لقد قمنا بتقييم أنه من الأفضل والأمثل بالنسبة له أن يتلقى علاجه في بيئة آمنة بالقرب من عائلته”. بنص بيان ميتلاند.

ولعب إمام عاشور 7 مباريات بقميص نادي ميتلاند الدنماركي، وسجل هدفين. واختتم النادي:”نتمنى لإمام عاشور كل التوفيق في إعادة تأهيله”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى