بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الألمانيأخبار شامبيونز

عمر مرموش لاعبا بصفوف أينتراخت فرانكفورت

أنهى الدولي عمر مرموش نجم المنتخب الوطني المصري، المحترف في صفوف فولفسبورج الألماني، إجراءات انتقاله لصفوق أينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر بعد اجتيازه قبل أيام الفحوصات الطبية بنجاح تمهيدا للانتقال إلى أينتراخت فرانكفورت بنهاية تعاقده.

ليحسم الدولي المصري عمر مرموش موقفه الأخير وسط أنباء مفاوضاته مع عدة أندية أوروبية أبرزها نادي ريال سوسيداد الاسباني وبرينتفورد الإنجليزي.

الإعلان الرسمي خلال ساعات

وكشفت مصادر أنه سيتم الإعلان الرسمي عن انتقال مرموش لنادي أينتراخت فرانكفورت في الساعات القليلة القادمة، بعدما حظى الدولي المصري باهتماماً كبيرا من جانب الفريق الألماني، بسبب المستوى المتميز الذي ظهر عليه في منافسات البوندزليجا منذ ظهوره في موسم 2020- 2021.

وسيعمل عمر مرموش لأينتراخت فرانكفورت للتدرب مرة أخرى مع مدربه الأسبق، أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق فرانكفورت الحالي، ومدرب فولفسبورج السابق، الذي دفع بعمر مرموش في أول مباراة له بالدوري الألماني في مايو 2020.


ولعب الدولي المصري 29 لقاء مع فولفسبورج هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفا، الا أنه على مدار مسيرته في ألمانيا لعب 54 مواجهة مع أندية فولفسبورج وشتوتجارت وسانت باولي (انتقل لهما على سبيل الإعارة)، حيث قاد شتوتجارت للبقاء في الدوري بعدما خاض معه 21 مباراة وأحرز خلالها 3 أهداف وساهم في صناع 5 أهداف، كما أحرز بقميص باولي 7 أهداف خلال 21 لقاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى