بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

عقوبات قاسية تنتظر الترجي التونسي بعد أحداث مباراة المريخ

أصبح نادي الترجي الرياضي مُهددا بعقوبة كبيرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية أحداث مباراة المريخ السوداني في دوري الأبطال.

وانتصر فريق الترجي على المريخ السوداني فى الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدف دون مقابل، ليتصدر المجموعة الرابعة مع شباب بلوزاد الجزائري، بعدما انتصار الأخير على الزمالك ضمن منافسات الجولة ذاتها بنفس النتيجة.

عقوبات قاسية

وأشارت تقارير صحفية تونسية، أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ستقوم بدراسة فرض عقوبات على الترجي التونسي، بسبب إشعال الشماريخ فى اللقاء، ما سيعرض النادى التونسي لعقوبة الحرمان 3 مباريات من الجماهير.

وتابعت أن جماهير الفريق التونسي ألقت قارورة بلاستيكية على لاعب المريخ، البرازيلي أليكس سيلفا فى الشوط الأول لتعمد إضاعته الوقت، الأمر الذى سيثبت العقوبة على النادى.


وجنى الترجى أول 3 نقاط فى المجموعة الرابعة، على المريخ السوداني فى الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدف دون مقابل، ليتساوى مع فريق شباب بلوزداد فى الصدارة، بعد فوزه على الزمالك 1 – 0.

الصدارة

ويقع نادي الترجي فى المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا برفقة الزمالك وشباب بلوزداد والمريخ السودانى.

فريق الترجي التونسي أحد المرشحين الأبرز للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فى ظل امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، سواء على المستوى المحلى أو قائمة المحترفين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى