بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

طبيب الزمالك يكشف موقف زيزو من المشاركة بلقاء القمة أمام الأهلي

قبل لقاء مرتقب بين كل من الأهلي والزمالك في لقاء القمة نهاية الأسبوع الجاري، كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق  الزمالك، موقف أحمد سيد زيزو من مواجهة الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل، وذلك على استاد القاهرة الدولي، وهى المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 بالدوري المصري الممتاز.

زيزو

وتفجرت الأسئلة بخصوص مشاركة زيزو في اللقاء القادم أمام الأهلي، بعدما غادر مواجهة فيوتشرفى الدقيقة 80  من اللقاء، بسبب تعرضه للإصابة، ليغادر المباراة التى أقيمت أمس السبت، على استاد السلام، حيث انتهت بفوز الزمالك على فيوتشر 3-2.

اجهاد عضلي

ولفت طبيب الزمالك، في تصريحات أن أحمد سيد زيزو جاهز لمواجهة الأهلى فى لقاء القمة رقم 126. وتابع: أن زيزو غادر مباراة فيوتشر لشعوره بالإجهاد العضلى، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة الأهلى.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، الأحد عقب الفوز على فيوتشر، 3-2 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


مواجهة الأهلي

وحقق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر، 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز،  وذلك ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويستأنف الزمالك غدا الاثنين تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل .

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى