بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرماندوري أبطال أوروبا

صدام ناري.. موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في أبطال أوروبا

في مواجهة فرنسية إسبانية صاخبة، يترقب الكثيرون موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد ضمن منافسات دور الـ16 في دوري ابطال أوروبا اليوم.

أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن، يلتقي باريس سان جيرمان نظيره ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة قوية ومرتقبة.

ويستضيف باريس سان جيرمان، نظيره ريال سوسيداد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء، وذلك ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان

وتأهل باريس سان جيرمان، إلى دور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط.


وتأهل ريال سوسيداد، إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تصدر المجموعة الرابعة في دور المجموعات، برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما ولم يخسر أي مباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري. وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في ذهاب دور الـ16 في أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium. وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى