بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإسباني

ريال سوسييداد يستعيد توازنه ويفوز 1-0 بصعوبة على مايوركا

استعاد ريال سوسييداد توازنه في الدوري الإسباني بفوز صعب على ضيفه ريال مايوركا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.

يدين الفريق الباسكي بالفضل في الفوز الذي تحقق على إستاد ريالي أرينا في سان سيباستيان، لنجم الوسط الشاب بريان مينديز الذي سجل في الدقيقة الرابعة والستين برأسية من صناعة الياباني المتألق تافيكوسا كوبو.

وكان بإمكان أصحاب الأرض مضاعفة التقدم بعدها بثلاث دقائق عن طريق القائد ميكيل أويارزابال، لولا أن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” بداعي التسلل.

وضرب سوسييداد أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه عاد لدرب الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي 2-1 على يد أتلتيكو مدريد.


ورفع الفوز رصيد الفريق إلى 18 نقطة يقفز بها مؤقتاً لمنطقة المقاعد الأوروبية المركز الخامس.

كما أن الفوز جاء قبل أيام من استئناف مشوار الفريق أوروبياً في دوري الأبطال، عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل، حيث يأمل في مواصلة انتصاراته في المجموعة الرابعة التي يتصدرها بأربع نقاط، وبفارق الأهداف أمام إنتر ميلانو الإيطالي.

في المقابل، واصلت كتيبة المكسيكي خافيير أجيري مسلسل نزيف النقاط للجولة الخامسة على التوالي، بخسارة هي الثانية في آخر 5 مباريات، الرابعة في الموسم.

وكان الانتصار الأخير لمايوركا في الدوري بهدف نظيف في عقر دار سيلتا فيجو في الجولة الخامسة في سبتمبر الماضي.


وتجمد رصيد مايوركا عند 8 نقاط يحتل بها المركز الخامس عشر مؤقتاً، ويبقى قريباً للغاية من دخول منطقة الهبوط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى