بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

بعد ضجة بيع الفريق بالكامل.. فرنانديز يكشف مستقبله مع مانشستر يونايتد

في أعقاب تقرير مثير، نشرته ديلي تيلجراف البريطانية، حول مستقبل لاعبي مانشستر يونايتد، وخطة النادي للميركاتو الصيفي المقبل والراحلين عن صفوفه، ألمح نجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز لمستقبله مع الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد

وكشف تقرير، أن السير جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد، ينوي إحداث العديد من التطورات داخل الفريق والاستغناء عن عدد ضخم من اللاعبين وبيعهم.

وأوضحت تيلجراف، أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر في حل أزمتها بشأن قواعد اللعب المالي النظيف، وحل مشكلة تراجع أداء الفريق وعدم حجز مقعدا بأبطال أوروبا، ببيع كل لاعبي الفريق.

بيع الفريق

وشددت الصحيفة، أن ادارة النادي قررت بيع الفريق بالكامل في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي مقدمتهم راشفورد وفيرنانديز.


فرنانديز

من جهته، ألمح برونو فرنانديز إلى احتمالية رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد. مشيرا: إنه يريد أن يشعر بأنه مرغوب فيه في أولد ترافورد في ظل النظام الجديد بالنادي.

وقال برونو، وفق ما نقلته صحف إنجليزية، من الواضح أن الأمر لا يعتمد علي فقط، أليس كذلك؟ مردفا: يجب على اللاعب دائمًا أن يرغب في التواجد هنا، لكن في الوقت نفسه، عليك أن تريده أن يبقى، يقصد إدارة النادي.

الدوري الانجليزي

وتابع، لا أفكر كثيرًا في المستقبل، وهذا الموسم لم يكن على المستوى الذي كنت أتمناه سواء على المستوى الفردي أو الجماعي حتى الآن، وفق قوله.

وشارك برونو فرنانديز في 45 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، رفقة مانشستر يونايتد حيث سجل 15 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى