بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

رسالة شديدة اللهجة من تين هاج لملاك مانشستر يونايتد بخصوص الميركاتو

في أعقاب الدخول للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، للموسم القادم وجه المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، تحذيرا شديد اللهجة لناديه، وذلك عقب مباراة فولهام امس.

تذكروا ما حدث بالشتاء

وفي تصريحات نشرها موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، قال إريك تين هاج لناديه: “لقد رأينا ما حدث في الشتاء. جميع الأندية قامت باستثمارات ضخمة، بينما نحن هنا لم نفعل ذلك”.

وتابع تين هاج في حث للنادي على ضخ استثمارات في الميركاتو الصيفي المقبل، قائلا:”النادي يعرف إذا كنت تريد التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على اللقب في الدوري الإنجليزي، فإنك مجبر على الإنفاق. وأردف: وإلا فلن يكون لديك فرصة في النجاح، لأن الأندية الأخرى ستواصل الاستثمار”.

فوز مانشستر يونايتد

وكان قد فاز مانشستر يونايتد، على نظيره فولهام امس الاحد 2-1 وجاءت أهداف مباراة مانشستر يونايتد، عن طريق جادون سانشو، وبرونو فيرنانديز الهدف الثاني، بينما جاء الهدف الوحيد لنادي فولهام عن طريق ميني تيتي في ختام البريميرليج.


المركز الثالث

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 75 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 52 في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة وضمن التواجد بين الأربعة الكبار والتاهل لدوري الأبطال.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى