بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

تين هاج بعد التأهل لنهائي الاتحاد الإنجليزي: متأكد من الفوز على مانشستر سيتي

وصف مدرب مانشستر يوناتيد، إريك تين هاج مباراة فريقه أمام كوفنتري سيتي والتي حسمها بالفوز بركلات الترجيح، بأنها كانت مباراة غريبة جدا. لافتا: أنه يتطلع للفوز على مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم في مباراة النهائي.

تين هاج

وقال تين هاج عقب مباراة كوفنتري سيتي أمس، لقد أظهرنا المرونة للفوز بركلات الترجيح في اللقاء. مضيفا: “كانت مباراة غريبة، سيطرنا على اللقاء لمدة 75 دقيقة، لكن علينا أن نهنئ كوفنتري على ما فعلوه في آخر 15 دقيقة، بعدما افتقرنا إلى الانضباط هناك”.

وبخصوص المواجهة النهائية، أمام السيتي رد تين هاج:”أريد الفوز بالمباراة النهائية ضد مانشستر سيتي، متأكد أن لدينا فرصة جيدة للفوز بهذا اللقاء، على الرغم من أننا نواجه أفضل فريق في العالم”، وفق وصفه.

كأس الاتحاد الانجليزي

وتابع تين هاج، لقد شهد هذا الموسم العديد من الصعود ولكن أيضًا العديد من الهبوط، وفق قوله موضحا:” الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لا يجعله ناجحًا، بل نريد الفوز بالمزيد”، وفق تأكيده.


وحقق مانشستر يونايتد الفوز على كوفنتري سيتي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، في المباراة أمس في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي

وحسم مانشستر سيتي تأهله بشكل رسمي إلى الدور النهائي، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 1-0، ليضرب موعدا مع مانشستر يونايتد.

ومن المرتقب، أن يلتقي مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد، الأربعاء، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى