بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد السعودي

“خيبة أمل كبيرة”.. تعليق حزين من رونالدو بعد الهزيمة الثانية أمام الاتحاد

للمرة الثانية، هزم النصر السعودي أمام فريق الاتحاد بالدوري السعودي 1-0 في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الجوهرة المشتعلة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري السعودي.

تعليق رونالدو

وعلق الأسطورة البرتغالية على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الهزيمة أمام الاتحاد بقوله:” نشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد الهزيمة أمام اتحاد جدة”. مردفا:”محبطون بكل تأكيد من نتيحة الهزيمة، لكننا سنعمل على تحسين الموسم وسنكمل مشوار الفريق خلال الفترة المقبلة”.

ولفت رونالدو، إلى ضرورة توجيه الشكر لجماهير النصر السعودي على الدعم الكبير خلال المباراة .

النصر والاتحاد

وكانت قد انطلقت أحداث مباراة النصر والاتحاد أمس الخميس، في تمام السابعة والنصف مساءا، الثامنة والنصف مساءًا، وشهدت مشاركة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد رفقة الاتحاد فيما شارك رونالدو مع النصر السعودي.


وفي الشوط الثاني للمباراة، تمكن الاتحاد من خطف هدف الفوز، وذلك في الدقيقة 80 من المباراة عن طريق اللاعب رومارينهو ريكاردو.

النصر وأبها

في سياق متصل، من المقرر أن يواصل النصر السعودي تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة أبها في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك سلمان، الثلاثاء المقبل، في تمام الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساًءا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب جامعة الملك فهد.

وتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الجاري، برصيد 47 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر السعودي عند النقطة 46 بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى