بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

حرمان جماهير بايرن ميونخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قال نادي بايرن ميونخ إن جماهيره محرومة من حضور مباراة الفريق خارج أرضه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إلقاء ألعاب نارية على أرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام لاتسيو والتي انتهت لصالح النادي البافاري 3-1 في وقت سابق من الشهر الجاري.

وغرّم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  بايرن مبلغ 40 ألف يورو، بعد أن قامت جماهيره بإشعال الألعاب النارية خلال الفوز 2-1 خارج ملعبه أمام كوبنهاغن الدنماركي في أكتوبر الماضي.

وكان بايرن عوقب بحرمان جماهيره من شراء التذاكر خارج ملعبه لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ في ديسمبر، والحادث الذي وقع في مباراة لاتسيو أدى إلى تنفيذ الحرمان، وقال بايرن في بيان إنه لن يستأنف ضد قرار اليويفا.

وقال يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن: علينا قبول هذه العقوبة، لم يتم إطلاق الألعاب النارية فحسب، بل تم إطلاقها أيضا عمدا نحو الملعب، مما يعرض المارة للخطر بشكل مباشر.


وتابع: لقد كان هذا انتهاكاً صريحاً لشروط المراقبة، مما جعل الاستئناف بلا جدوى للأسف، حقيقة أننا سنضطر إلى اللعب خارج ملعبنا دون دعم جماهيرنا ضربة قوية، تسببت مجموعة صغيرة من الأفراد المخالفين في الإضرار بجميع أنصارنا والفريق.

وتغلب بايرن على لاتسيو 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل إلى دور الثمانية، وستقام قرعة الدور المقبل من البطولة يوم الجمعة المقبل.

وتقام مباريات الذهاب في دور الثمانية خلال يومي 9 و10 أبريل المقبل، فيما تجرى مباريات الإياب في يومي 16 و17 من الشهر نفسه.

ويعاني بايرن تحت قيادة المدرب توماس توخيل، وقرر الطرفان الانفصال في نهاية الموسم الجاري، بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري، لذا تمثل بطولة دوري الأبطال فرصة لإنقاذ الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى