بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

تقرير إنجليزي: عودة القوة الضاربة لأرسنال قبل قمة مانشستر سيتي

كشفت تقارير إنجليزية عن أنباء مبشرة داخل أرسنال قبل فمة مانشسترسيتي الأسبوع القادم، بعود العديد من المصابين للفريق.

قمة أرسنال

ومن المنتظر أن، يلتقي آرسنال نظيره مانشستر سيتي، وذلك في مباراة هامة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وفي تقرير بخصوص لاعبي أرسنال، كسف موقع “فوتبول لندن” موقف كل من لاعبي الجانرز  بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي وجابرييل ماجالهايس، بالإضافة إلى تيمبر وكذلك اللاعبين العائدين مثل جابرييل جيسوس، وتوماس بارتي، وأولكسندر زينتشينكو، واللاعب تاكيهيرو تومياسو.

بوكايو ساكا

وكان قد استبعد نجم أرسنال بوكايو ساكا، من قائمة منتخب إنجلترا كإجراء احترازي لمشكلة في أوتار الركبة، لكن متوقع بحسب التقرير أن يكون جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي.


في سياق متصل، استبعد ماجالهايس، منتخب البرازيل من أجل مشكلة وتر العرقوب كإجراء احترازي، لكن من المتوقع كذلك جاهزيته لمباراة مانشستر سيتي.

وفيما يتعلق بثلاثي أرسنال زينشينكو وبارتي وتومياسو فهم جاهزون للمشاركة بالفعل مع آرسنال خلال مواجهة مانشستر سيتي.

الدوري الإنجليزي

وكان قد غاب مارتينيلي عن المباراتين الأخيرتين لأرسنال، بسبب إصابة في القدم، بعدما شوهد وهو على عكازين قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد، وموعد عودته غير معروف حتى الآن.

جدير بالذكر أن، آرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن ليفربول، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في المسابقة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى