بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الغرافةأخبار شامبيونز

تعادل الغرافة والريان 2-2 في الدوري القطري

تعادل فريق الغرافة مع ضيفه الريان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم .

سجل هدفي الغرافة الإيراني مهدي تاهرات في الدقيقة السابعة والعشرين والجزائري إسحاق بلفوضيل في الدقيقة الثانية والخمسين، بينما أحرز هدفي الريان الفرنسي يوهان بولي في الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، والدقيقة الثالثة والثمانين.

ورفع الغرافة، الذي حقق التعادله للمرة الرابعة خلال هذا الموسم من دوري النجوم مقابل ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم، رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن السد صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، وله مباراة مؤجلة.

في المقابل، رفع الريان، بتعادله الثاني في المسابقة مقابل فوزا واحدا  وسبع هزائم، رصيده إلى 5 نقاط وتقدم إلى المركز الحادي عشر وقبل الأخير، أحد مركزي الهبوط إلى الدرجة الثانية.


وجاءت المباراة جيدة المستوى،  قدم خلالها كل فريق أداء جيدا طوال زمن المباراة، ونجح الغرافة في استغلال الفرص التي سنحت له وسجل هدفا في كل شوط، فيما قدم الريان أداء جيدا في الشوط الأول وكلله بهدف، كما نجح في تسجيل هدف في الشوط الثاني أيضا، ولكن دون تقديم الأداء المنتظر منه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى