بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

تصريحات حادة من مدرب الوداد قبل مواجهة الأهلي بنهائي أبطال أفريقيا

في تصريحات حادة، أكد المدير الفني لفريق الوداد المغربي، بعد حسم الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أن المواجهة القادمة مع الأهلي ستكون مباراة الثأر بين الفريقان.

 الأهلي والثأر

وأكد البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد المغربي، في تصريحاته لموقع “البطولة” المغربي، على استعداده لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع سفين: “سنلعب المباراة النهائية ضد الأهلي، وربما سيأتي بدافع الثأر منا. مردفا:”كرة القدم في بلدان شمال أفريقيا هي الرياضة رقم 1، أظن أنه في جنوب إفريقيا هناك بعض الرياضات تحظى بشعبية أكبر قليلًا من كرة القدم”.

صن داونز

وبخصوص المواجهة الماضية مع صن داونز، رد سفين بالقول:”عندما سجل صن داونز هدفه الأول في مباراتنا، شعر مشجعو الفريق أنهم حصلوا على ما أرادوا وساد الصمت في المدرجات. وتابع: أعتقد أن الأمر مختلف بالنسبة لجماهيرنا، إنها مسألة ثقافة لكني لن أتحدث عنها كثيرا، لأن جماهيرنا رائعة وعليها أن تظل كذلك”. بحسب تصريحاته.


وبخصوص الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي:” قال مدرب الوداد المغربي:”أتوقع أن يكون هناك 60 أو 70 ألف مشجع في مباراة الدار البيضاء أمام الأهلي، أتمنى ذلك في الحقيقة لأنهم عنصر أساسي”.

تأهل الأهلي

وكان قد استطاع الأهلي التأهل إلى نهائي دوري ابطال افريقيا، بعد أن فاز على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفه، وكرر الفوز على الترجي في الإياب 1-0، ليصبح مجموع المباراتين 4-0 لصالح الأهلي.

ومن ناحة ثانية، نجح الوداد المغربي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تعادل في الإياب مع صن داونز بنتيجة 2-2 وكانت مباراة الذهاب انتهت بينهم بالتعادل السلبي.

ومن المرتقب، أن يقام ذهاب النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا، 4 يونيو على استاد القاهرة، على أن يقام الإياب يوم 11يونيو في كازابلانكا بالمغرب.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى