بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

بيع محمد صلاح.. تقارير تكشف مهام المدير الرياضي الجديد بـ ليفربول

عددت تقارير صحفية، مهاما عديدة للمدير الرياضي الجديد في ليفربول، ريتشارد هيوز والذي تم تعيينه أمس في منصبه، قائلة: إن التعاقد مع مدرب جديد خلفا ليورجن كلوب ، وبيع محمد صلاح والاستفادة بقيمته سيكون على رأس أولويات عمله.

مهام هيوز

وأوضحت تقارير، أن المهمة الأولى لـ هيوز ستكون البحث عنى مدرب ثقيل لخلافة يورجن كلوب،  وعلى رأس القائمة، تشابي ألونسو، على الرغم من إعجابه الشديد بمدرب برايتون، دي زيربي.

ليفربول

ولفتت تقارير عالمية، أن عدم تعاقد ليفربول مع ألونسو من أجل تدريب ليفربول، سيعد فشلا حتى وإن كان الموقف النهائي  لتشابي ألونسو غير واضح او محدد حتى اللحظة.

بيع محمد صلاح

وفجرت تقارير مفاجأة أخرى، بأن هناك مهمة أخرى لرياشارد هيوز وهى بيع الدولي المصري محمد صلاح والتعاقد مع صانع العاب قوي، يرجح أن يكون جمال موسيالا من بايرن ميونخ الألماني.


وشددت أن هيوز سيوافق على بيع محمد صلاح، جال جاء عرض قوي من الدوري السعودي مثلما كان موجودا الوسم الماضي.

موسيالا

وفي نفس الوقت وبحسب التقارير، فإن هيوز يريد التعاقد مع صفقة قوية في أول فترة تعاقدات مع ليفربول وللمدرب الجديد،  والحل سيكون محمد صلاح والاستفادة ماديًا لأن عقده ينتهي 30 يونو 2025. علاةة على النظر في تجديد عقود كل من  الكسندر أرنولد وفرجيل فان دايم وقد قاربت على الانتهاء.

واختتمت التقارير، أن هيوز يضع جمال موسيالا ضمن أولوياته في المستقبل، لأن موسيالا أحد الجواهر المميزة في عالم كرة القدم مع سنه الصغير وأدائه المميز، ثم التعاقد مع قلب دفاع جديد مع أنباء رحيل جويل ماتيب، والاعتماد على جو جوميز في الظهير الأيمن.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى