بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالدوري الإسباني

بوسكيتس: افتقدنا لإنهاء الهجمات.. وهدفنا حسم الليجا بأقرب فرصة

تحدث سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، عقب تعادل فريقه السلبي أمام جيرونا، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، موسم 2022-2023.

وفرط برشلونة في فرصة الذهاب بعيدًا بصدارة جدول الدوري الإسباني بعد التعادل أمام جيرونا، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم “الإثنين”، على ملعب كامب ناو، ضمن الأسبوع الثامن والعشرون.

بوسكيتس يتحدث

وقال بوسكيتس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “الأمر كان صعبًا علينا خاصة في الشوط الأول، كان معهم الاستحواذ، وضعوا الكثير من اللاعبين في العمق للتقفيل علينا، كانت لدينا فرصا واضحة مع ذلك، مرت الدقائق وأثبتوا أنفسهم دفاعيًا”.

وتابع: “بات الوضع صعب علينا في إنهاء الهجمات على مرماهم، حتى التمريرات الأخيرة في مناطقهم لم تكن دقيقة، بالتأكيد صعبوا علينا الأمور”.


وعن لقب الليجا قال: “هدفنا لا يزال كما هو، الفوز بالدوري الإسباني، سنحاول الفوز به في أقرب فرصة ممكنة، لدينا الآن فارق 13 نقطة، هدفنا لا يزال كما هو بالتأكيد”.

وعن عدم حسم الأهداف من قبل فاتي وليفاندوفسكي قال: “الجميع افتقد للشرارة سواء في صناعة الأهداف أو ترجمتها للأهداف، في الحقيقة لم نكن موفقين اليوم”.

واختتم قائلًا: “جميعنا  في نفس القارب ونحاول الوصول لنفس الاتجاه، لقد حصلنا على نقطة أخرى للأمام، الأسبوع المقبل لدينا مباراة صعبة للغاية في ملعب خيتافي”.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 72 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى