بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبا

برشلونة ينظم رحلة لجمهوره لمساندة الفريق خلال مواجهة سان جيرمان

في تحفيز للاعبين، قبيل مباراة مرتقبة بينهما، في دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور الـ8، اعلن برشلونة تنظيم رحلة برية لجماهيره لمساندة الفريق أمام باريس سان جيرمان وذلك عبر حسابه الرسمي.

بيان برشلونة

وأكد برشلونة، تنظيم رحلة لجماهيره، من أجل مؤازرة  الفريق في مواجهة باريس سان جيرمان، ببطولة دوري أبطال أوروبا، في دور الـ8 المؤهل لنصف النهائي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة، ضيفا ثقيلا على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، 10 أبريل المقبل، على ملعب بارك دي برانس. مشيرا: عبر موقعه الرسمي على الانترنت، تنظيم رحلة مقابل 125 يورو للأعضاء، و 143 يورو للبقية، تغادر الثلاثاء 9 أبريل وستعود بعد المباراة مباشرة، حيث ستكون تلك الرحلة بالحافلة إلى باريس.

سان جيرمان

وأشار النادي أن الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، يجب أن يكونوا برفقة أحد الأشخاص البالغين للسن القانوني، بحسب بيانه.


ومن المقرر أن، تلعب مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، على ملعب لويس كومبانيس، 16 أبريل، المقبل، على أن يلتقي الفائز، المنتصر من مواجهة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في نفس الدور.

أتلتيكو مدريد

ويذكر ان برشلونة، حقق فوزًا كبيرا ضد نظيره أتلتيكو مدريد، الأحد، ضمنة منافسات الليجا، وذلك بثلاثة اهداف دون رد. واختير روبرت ليفاندوفسكي، بعد تألقه رجل المباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى