بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

برشلونة يتغلب على أوساسونا 1-0 ويعود لطريق الانتصارات

عاد برشلونة إلى طريق الانتصارات مجددا في الدوري الإسباني بفوزه الصعب على ضيفه أوساسونا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقمص دور البطولة في الانتصار الصعب الذي تحقق على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، الوافد الجديد في ميركاتو الشتاء البرازيلي فيتور روكي الذي دشن أهدافه بقميص «البلاوجرانا» في الدقيقة الرابعة والستين.

وجاء الهدف بعد عرضية البرتغالي جواو كانسيلو من اليسار، ليقابلها روكي برأسية في الشباك بعد دقيقتين فقط من نزوله كبديل.
وكان أوساسونا لعب منقوصاً من لاعب قبل الهدف بسبع دقائق بعد طرد أوناي جارسيا بباطقتين صفراوين في الدقيقة السابعة والستين.
وضرب الفريق الكتالوني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أن الفريق استعاد بها ولو جزءا من توازنه بعد سلسلة من الإخفاقات على مدار هذا الشهر أولا بخسارة لقب السوبر الإسباني برباعية على يد الغريم التقليدي ريال مدريد.
ثم منذ أيام قليلة بتوديع كأس الملك من ربع النهائي أمام أثلتيك بلباو، وآخرها الخسارة الدرامية في عقر داره هذا الأسبوع أمام فياريال 3-5 في الليجا، وهي الخسارة التي أجبرت المدير الفني تشافي هرنانديز على إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.
ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة يستعيد بها المركز الثالث مؤقتا من أتلتيكو مدريد الذي سيخوض مباراة مؤجلة لنفس الجولة أيضاً الليلة أمام ضيفه رايو فاييكانو.
ويبتعد حامل اللقب بفارق 8 نقاط عن المتصدر الحالي جيرونا، في انتظار نتيجة مباراة ريال مدريد، أمام خيتافي الخميس لحساب نفس الجولة المؤجلة.
بينما تلقى أوساسونا خسارته العاشرة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتاً.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى