بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزإنتر ميلانفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. نابولي يتلاعب بإنتر ميلان ويهزمه 3-1 بالدوري الإيطالي

في واحدة من المواجهات الضخمة، التي تؤكد سطوته في الدوري الإيطالي، نجح فريق نابولي في هزيمة إنتر ميلان 3-1 في قمة الكالتشيو اليوم وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل.

مواجهة ضخمة

وكانت قد انطلقت مباراة نابولي ضد إنتر ميلان، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من اللقاء،  وخلال الشوط الثاني سجل نابولي هدف التقدم على إنتر ميلان بواسطة الكاميروني فرانك زامبو أنجويسا من تسديدة رائعة، في الدقيقة 67 من اللقاء.

أهداف اللقاء

وتواصلت المباراة قوية، وتمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من إحراز هدف التعادل لصالح إنتر ميلان في شباك نابولي، خلال الدقيقة 82 من عمر المباراة.


وسجل نابولي الهدف الثاني بواسطة جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 85 ، ثم جاء الهدف الثالث والأخير لنابولي في الدقيقة 4+90 من المباراة ليؤكد نابولي زعامته للدوري الايطالي الذي فاز به.

سطوة نابولي

ويتربع فريق نابولي الذي حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه قبل النهاية بـ5 جولات على الصدارة برصيد 86 نقطة. بينما يقبع إنتر ميلان في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 66 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى