بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالجزيرة الإماراتي

بالتفاصيل.. عرض خليجي لـ كولر من الجزيرة الإماراتي ورد مدرب الأهلي

في قنبلة جديدة تواجه النادي الأهلي في ختام موسمه الحالي، وبعد حصد العديد من الألقاب منها بطولة كأس مصر وبطولتي السوبر المصري، قالت تقارير إعلامية ان المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر تلقى عرضا خليجيا مغريا للرحيل عن الفريق في الميركاتو المقبل.

عرض لـ كولر

وكان قد فجر الإعلامي كريم حسن شحاتة، مفاجأة مدوية عن تلقي كولر عرضا للررحيل عن الاهلي لتدريب أحد الأندية الإماراتية خلال الموسم القادم.

وأوضح كريم حسن شحاتة، إن نادي الجزيرة الإماراتي قدم عرضًا للتعاقد مع مارسيل كولر، بعد المستويات القوية التي يقدمها مع الأهلي خلال الموسم الحالي. لافتا: إلى أن مدرب الاهلي رفض الدخول في مفاوضات مع الفريق الإماراتي بسبب ارتباطه بمباريات مهمة مع الأهلي والتي تعد أبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

الجزيرة الإماراتي

وتاع كريم حسن شحاته وفق مصادره، أنه عقب نهاية الموسم الحالي، فقد تكون هناك فرصة لعودة المفاوضات بين كولر ومسؤولي الجزيرة الإماراتي، بسبب عدم وجود شرط جزائي في عقد كولر. وفق ما هو معلوم.


عقد كولر

وأوضح كريم حسن شحاتة، أن عقد كولر ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد شروط أو بنود لتجديد العقد بشكل تلقائي. مردفا:”إنه في حالة رغبة الأهلي بتجديد العقد يجب موافقة كولر”.

ومن ناحية ثانية، فمن المتوقع أن يدخل الأهلي مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين بتشكيل متوقع يضم كل من:-

حراسة المرمى وفيها:-

مصطفى شوبير.


خط الدفاع ويضم كل من:-

خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد أشرف.

خط الوسط ويضم كل من:-

عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

هجوم الأهلي المتوقع


محمد شريف، أحمد قندوسي، أحمد عبد القادر.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى