بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالإسماعيلي

بالأسماء.. كولر يستبعد 11 لاعبًا مهما من مواجهة الإسماعيلي الليلة

قبيل مواجهة مرتقبة اليوم بين كل من الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز، قرر السويسري مارسيل كولر، استبعاد العديد من اللاعبين، وذلك خلال المواجهة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي

وقرر كولر استبعاد نحو 11 لاعباً من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي وهم كالتالي، محمود متولي وحمدي فتحي وبرونو سافيو، الذي اعلن عن عودته لبوليفار مرة ثانية، وايمن اشرف وعمرو السولية وشادي حسين واكرم توفيق وكريم فؤاد وحمزة علاء وكوكا ومحمد اشرف.

في سياق متصل، عقد كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة الإسماعيلي، وطرق اللعب خلال المباراة، لاسيما أن الأهلي يسعى لحسم الثلاث نقاط، في طريق حسم الدرع للموسم الحالي.

رحلات مجانية

وينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية، لحضور اللقاء المرتقب اليوم أمام النادي الاسماعيلي، وذلك لمؤازرة المارد الأحمر خلال مواجهة اليوم.


موقعة الأهلي والاسماعيلي

ومن المرتقب، أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي،  وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 بالدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى