بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعودي

الوحدة يفوز على الطائي 3-0 وإيجالو يسجل أول أهدافه

قاد النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم فريقه إلى انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على مضيفه الطائي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.
وأحرز إيجالو أول أهدافه بقميص الفريق الملقب بالفرسان عند الدقيقة الثانية من القت المحتسب بدلا من الضائع بعد أن شارك بديلاً منذ الدقيقة السادسة والثمانين في مكان بدلا من حسين العيسي، وليعزز بهذا الهدف النتيجة لفريقه الذي تقدم بهدفين على مدار الشوطين عن طريق المغربي فيصل فجر في الدقيقة الرابعة والثلاثين من ركلة جزاء، وسعيد المولد في الدقيقة الثانية والستين.
وواصل الوحدة عبر هذا الانتصار تفوقه على الطائي خلال مبارياتهما في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تفوق عليه للمباراة الثالثة على التوالي.
وبهذه النتيجة، رفع الفريق الوحداوي رصيده إلى 6 نقاط، وفي المقابل تجمد رصيد الطائي عند 3 نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثانية على التوالي.
وتنتظر الفريقان مهمتين صعبتين أمام قطبي جدة في الجولة الرابعة من الدوري، حيث يستضيف الوحدة نظيره الاتحاد، يوم الإثنين، ويحل الطائي ضيفاً على الأهلي الثلاثاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى