بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزتوتنهامفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. التعادل الإيجابي 2-2 يفرض نفسه على ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام

فرض التعادل الإيجابي نفسه على ديربي لندن بين توتنهام وأرسنال في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في ديربي العاصمة لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة شهدت تألق اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي أحرز هدفي فريقه.
وسجل كريستيان روميرو هدفاً بطريق الخطأ في مرماه، ليتقدم لأرسنال في الدقيقة السادسة والعشرين، لكن سون أدرك التعادل قبل الاستراحة.
وارتكب روميرو خطأ جديداً بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء، ونفذ بوكايو ساكا الركلة بنجاح في الدقيقة الرابعة والخمسين، لكن سون نجح بعدها مباشرة في استغلال خطأ فادح من جورجينيو وأدرك التعادل للفريق الزائر.
وحصل الفريقان على عدة فرص لانتزاع الفوز، وكان سون قريباً من تسجيل الثلاثية، كما سدد ساكا كرة قوية.
ورغم احتساب 10 دقائق من الوقت بدل الضائع، لم تتغير النتيجة مجدداً، رغم أن البديل ريتشارليسون مهاجم توتنهام كاد أن يسجل هدف الفوز لكنه سدد بجوار القائم مباشرة.
ويمثل التعادل نتيجة عادلة، وبقي الفريقان دون هزيمة هذا الموسم في الدوري، ولكل منهما 14 نقطة من 6 مباريات رغم واقع التراجع في جدول الترتيب.
ويحتل توتنهام المركز الرابع، وبفارق الأهداف عن أرسنال خامس الترتيب، ويتصدر مانشستر سيتي المسابقة بـ 18 نقطة ثم ليفربول برصيد 16، ثم برايتون آند هوف ألبيون وله 15 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى