بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السكندريأخبار شامبيونزالأهلي المصريالميركاتو

الاتحاد السكندري: هذه تفاصيل انتقال مروان عطية للأهلي ولا خلاف مع الزمالك

وسط ضجة رياضية كبيرة في مصر، وخلاف علني بين كل من النادي الأهلي والزمالك بخصوص صفقة لاعب الاتحاد السكندري، مروان عطية. أعلن نادي الاتحاد السكندري تفاصيل الصفقة المثيرة، وكشف محمد عمر المدير الرياضي في الاتحاد السكندري، كواليس وتفاصيل رحيل مروان عطية للنادي الاهلي وانضمام عمار حمدي ومحمد محمود للفريق السكندري. وكان قد أعلن الأهلي عن ضم مروان عطية لمدة 4 سنوات ونصف قادمًا من نادي الاتحاد السكندري.

رحيل مروان عطية

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC ، قال محمد عمر:”انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي تعتبر من أبرز الصفقات التي خرجت من نادي الاتحاد، بسبب القيمة المالية والمكاسب التي تحققت من جراء رحيل اللاعب”.

وتابع:” أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كان يقود ملف صفقة انتقال مروان عطية إلى الأهلي منذ البداية إلى النهاية، وهو أحسن التصرف في ذلك، على حد قوله”.

قيمة الصفقة

ودون أن يكشف عن قيمة الصفقة، والتي تردد أنها تخطت الـ25 مليون جنيه، قال محمد عمر:”هناك بند يتيح للاتحاد السكندري، تمديد استعارة ثنائي الأهلي موسم آخر، وحال عودة أي لاعب منهما سواء عمار حمدي أو محمد محمود إلى الأهلي، سنحصل على لاعب آخر من النادي الأهلي بدلًا منه”. مشيرا: إلى أن العلاقات بين الاتحاد السكندري والأهلي وكذلك باقي الأندية مميزة، وهناك بند يمنح النادي 15% من قيمة بيع مروان عطية مستقبلاً”.


مواجهة الزمالك

على صعيد آخر، وبخصوص مواجهة الاتحاد السكندري والزمالك، علق محمد عمر: “مواجهة بين ناديين كبيرين، وانتقال مروان عطية لن يؤثر على العلاقة بين الأندية، كل نادٍ يبحث عن مصلحته في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين”.

وشدد عمر:”مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بثلاث نقاط، ونريد تحسين النتائج، وهي أيضًا مباراة هامة للزمالك، لكنها مواجهة كرة قدم في النهاية”. بحسب تصريحاته.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى