بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

إطلاق الأرشيف الكامل لكأس العالم 2022 عبر منصة «FIFA+»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إطلاق الأرشيف الكامل لكأس العالم FIFA قطر 2022 عبر منصة «FIFA+» على الموقع الرسمي للاتحاد، حيث يضم الأرشيف إعادة للمباريات كاملة وملخصات المواجهات وأبرز اللقطات.

وأشار «فيفا» في بيان له أمس الخميس، إلى أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 دخلت التاريخ الكروي من بابه الواسع وستظل ذكراها محفورة في قلوب عشاق الساحرة المستديرة إلى الأبد بكل ما حملته من مفاجآت وحماس وأجواء ساحرة كان مسك ختامها تتويج الأرجنتين باللقب العالمي بعد فوزها المثير على فرنسا في موقعة الحسم.

وأضاف البيان: الآن، أصبحت الفرصة قائمة أمام جماهير اللعبة الجميلة لاستعادة كل لحظة من هذه البطولة الاستثنائية بفضل إتاحة منصة «FIFA+» لأرشيف البطولة كاملا.

وتمثل «FIFA+» بوابة شاملة تقدم للجماهير إعادة للمباريات كاملة، وملخصات المواجهات، واللحظات المميزة، والمزيد من المحتوى الشامل لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ويشمل ذلك أجمل الأهداف، وأقوى الهجمات، وأبرز اللقطات من أجواء المنافسات.


وقال رومي جاي، المدير التنفيذي للأعمال التجارية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: يسعد الاتحاد أن يتيح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 برمتها على FIFA+.. مضيفا: إننا ملتزمون بتقريب الجماهير أكثر من هذه البطولة العزيزة على قلوبهم، والتي كانت نسخة فريدة بحق في تاريخ البطولة.. يسمح إصدار الأرشيف هذا للجماهير بأن تعيش مجددا مشاعر الإثارة والحماس والذكريات التي لا تنسى من نسخة استثنائية من البطولة، وهو ما يؤكد على الدور المحوري الذي تضطلع به منصة FIFA+ بتقديم أفضل محتوى كروي في العالم.

وفي إطار ترجمة رؤيتها بإحداث ثورة في طريقة استمتاع الجماهير بكرة القدم، تستمر FIFA+ بتوسيع قاعدة البث عبر منصات مختلفة سواء تلك المتصلة بها (Connected TV) أو قنوات (FAST Channels)، وهو ما يضمن استمتاع شريحة أكبر من الجماهير بما تقدمه من محتوى كروي لا نظير له.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى