بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

إصابة دامية لـ”ليفاندوفسكي” بعد تخطي عقبة ريال مدريد وتصدر الدوري الإسباني

في الوقت الذي يعيش فيه برشلونة أجواء سعيدة، بعد تغلبه بالفوز على ريال مدريد في المواجهة الأخيرة بينهما بالدوري الإسباني، أثار النجم البولندي، ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة فزع البلوجرانا، وقلقهم خلال الساعات الماضية.

إصابة ليفاندوفسكي

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، ظهر في احتفالات برشلونة بالفوز داخل غرفة الملابس  في حالة مفزعة، بحسب التقرير، بعدما تبين إنه يعاني من إصابة دموية في قدمه اليسرى.

وكان قد احتفل لاعبو برشلونة، بالفوز الصعب الذي تحقق على ريال مدريد 2-1 ليتم توسيع فارق النقاط إلى 12 نقطة بين برشلونة وريال مدريد.

أهداف المباراة

وخلال مواجهة قوية، نجح ريال مدريد في تسجيل هدف مبكر في شباك برشلونة بالدقيقة 9 بعد تسديدة قوية من فينسيوس جونيور اصطدمت بـ رونالد آراخو مدافع البارسا وسكنت الشباك،  لكن برشلونة استطاع أن يحقق التعادل قبل أن ينتهي الشوط الاول، حيث تعادل سيرجيو روبيرتو لصالح نادي برشلونة بالدقيقة 45 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. في مباراة مثيرة.


مواجهة قوية

واستمرت المواجهة قوية بين الفريقين، وفي الدقيقة 92 سجل الإيفواري، فرانك كيسيه، هدف الفوز لصالح برشلونة في شباك ريال مدريد ليهدي فريقه 3 نقاط غالية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 68 نقطة  وتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني، الوصيف  برصيد 56 نقطة، ليتسع الفارق بينهما لـ 12 نقطة ما يجعل البلوجرانا قريبا من حسم المسابقة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى