بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

إبعاد مدافع إنتر ميلان عن معسكر إيطاليا لاتهامه بالعنصرية

غادر فرانشيسكو أتشيربي مدافع إنتر ميلان معسكر تدريب منتخب إيطاليا، قبيل خوضه مباراتين وديتين في الولايات المتحدة، بعد تقارير عن تحقيق محتمل معه بشأن مزاعم عن توجيهه إساءة عنصرية للبرازيلي جوان جيسوس مدافع نابولي.

وورد في بيان أصدره الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن مدافع إنتر أتشيربي قدم روايته للأحداث لزملائه في الفريق والمدرب لوتشيانو سباليتي بشأن التصريح العنصري المزعوم.

وتابع أن أتشيربي قال إنه ليست لديه أي نية للتشهير أو التشويه أو العنصرية، لكنه سيستبعد من التشكيلة التي ستخوض مباراتين وديتين ضد فنزويلا والإكوادور.

وسيحل مدافع روما جيانلوكا مانشيني بدلاً من أتشيربي، الذي ستستجوبه السلطات التأديبية في الاتحاد الإيطالي، بعدما زعم جيسوس أنه كان ضحية إهانة عنصرية، خلال مباراة إنتر مع نابولي أمس الأحد.


وشوهد جيسوس وهو يحتج أمام الحكم فيديريكو لا بينا، مشيرا إلى شارة إبعاد العنصرية الموجودة على قميصه، وقال كما يبدو أتشيربي نعتني بالزنجي.

وبعد المباراة قلل جيسوس من أهمية الحادث، بقوله إن أتشيربي تجاوز الحدود من دون أن يشرح كيف أهانه. وتابع: اعتذر لأنه أدرك أنه تمادى كثيراً، ما يحدث على الملعب يبقى في الملعب.

في المقابل، نفى فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال أتشيربي، أن يكون اللاعب أساء لجيزوس عنصريا، وقال: وفقا لما قاله لي أتشيربي، حصل سوء فهم بين اللاعبين على الملعب، لكنه لم يقل شيئاً عنصريا.

وأضاف: لأكون واضحاً، كلمة زنجي لم تستخدم.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى