بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسيأخبار شامبيونز

نانت يعلن عودة عدو الصائمين لتدريب الفريق

أعلن نادي نانت الفرنسي، الثلاثاء، عودة أنطوان كومبواريه، مدربه السابق، إلى قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا لجوسلان جورفينيك.
ولم يتمكن جورفينيك من تقديم الإضافة إلى نانت بعدما خلَف بيار أريستوي في 29 نوفمبر الماضي، فاكتفى بقيادته إلى جمع 10 نقاط في 13 مباراة، أي أقل بخمس نقاط من أريستوي بعدد المباريات نفسه.
وأرتدى كومبواريه قميص نانت خلال الفترة بين 1983 و1990، كما قاد الفريق إلى التتويج بلقب الكأس مدربًا عام 2022، والوصافة بعدها بعام.
وسبق للمخضرم الفرنسي قيادة فريق الهلال السعودي خلال موسم 2012ـ2013، كما سبق له قيادة العديد من الأندية الفرنسية مثل باريس سان جيرمان، جانجان، بوردو، ليل، وتولوز.

ومن المعروف عن المدرب الجديد القديم لنانت تعنته الشديد ورفضه القاطع لصوم لاعبي الفريق في رمضان وكان له العديد من المشاحنات مع اللاعبين المسلمين الذين ينشطوون في صفوف الفريقن وهو ما قد يتكرر خلال ولايته الجديدة مع العدي من اللاعبين على رأسهم المصري مصطفى محمد.
ويقاتل نانت للابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط، إذ يقبع في المركز السادس عشر بفارق نقطة عن لوريان الخامس عشر، وأربع عن تولوز الحادي عشر، كما ودع الكأس من دور الـ 32 بخسارته أمام لافال من الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى