بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

ميسي: مشاركتي في كأس العالم 2026 غير مؤكدة وهزيمتنا من السعودية صدفة

قال النجم الأرجنتيني، ميسي، إنه بعد الهزيمة من السعودية في ظهورهم الأول، في كأس العالم قطر 2022، شعروا ببعض الخوف لكنهم لم يشكوا في أنفسهم أبدًا.

لدينا الثقة

وأوضح ميسي، في حوار مطول مع صحيفة “ole”، إنه وعلى الرغم من أننا كنا واثقين مما كنا عليه، وما يمكن أن نفعله حتى في الهزيمة أمام السعودية، فإن “الهراء”، على حد قوله  أن المباراة لم تسر كما توقعنا، مردفا: لم يكن الأمر سهلاً بعد أن بدأنا البطولة بهزيمة أمام منتخب السعودية”.

ميسي

وتابع ميسي، أثبتنا بعد ذلك قوتنا كمجموعة، وكان اختبارًا فريدًا، وبعد مباراة المكسيك أثبتنا قوتنا”.

وواصل الأسطورة الأرجنتينية، أتذكر أنني تحدثت إلى زملائي، وأخبرتهم أن الوضع صعب، لكننا نحاول للخروج من ذلك ودعونا نخرج ونلعب كما كنا نفعل دائمًا. وواصلت:”قلت لهم انسوا ما فعلناه ولنلعب كما كنا نفعل دائمًا، لقد جئنا من 35 مباراة دون أن نخسر مباراة واحدة”.


فوز السعودية

وأكمل ميسي روايته، حول طريق الفوز بكأس العالم قطر 2022، لقد خضنا بالفعل مباراة رائعة مع بولندا، حتى عندما أهدرت ركلة الجزاء، وبدأنا في السيطرة بشكل أكبر”.

وأردف ميسي، الخسارة أمام السعودية كانت صدفة، فقد أتيحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول وإذا كنا تقدمنا 2-0، لكانت المباراة مختلفة تمامًا سجلوا هدفين من فرصتين، وكان الأمر صعبًا علينا، وانتهت بفوزهم.

كأس العالم 2026

وبخصوص استمراره مع منتخب الأرجنتين لمونديال 2026، قال ميسي:”لا أعرف، لطالما قلت إنه بسبب عمري يبدو لي أنه من الصعب جدًا الوصول إلى كأس العالم المقبلة”.

وتابع:”طالما أنني بحالة جيدة، وأشعر بلياقة بدنية وأواصل للاستمتاع بها، سأفعل ذلك، لكن يبدو لي الكثير حتى كأس العالم المقبلة”.


فوز الأرجنتين

وتوجت الأرجنتين بقيادة ميسي، بلقب كأس العالم على حساب فرنسا، بركلات الترجيح 4-2 في ديسمبر الماضي.

وفي تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، رد ميسي، عما إذا كان رفع كأس العالم الأصلية في الاحتفالات أم لا، وأجاب: “لا أعرف لماذا كانت هناك فوضى مع الكأس، لقد رفعت الكأس، وفي وقت لاحق في الاحتفالات كانت هناك فوضى”. وتابع:”لم نكن نعرف ما إذا كان هذا هو الكأس الحقيقي أم لا، لكنني بالفعل رفعت الكأس الأصلي “أثناء التتويج”، إنه ثقيل الوزن”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى