بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالمأخبار شامبيونز

ميسي بعد سحق البرازيل على أرضهم: هذه المجموعة تصنع التاريخ

في أعقاب الفوز التاريخي الذي حققه منتخب الأرجنتين على البرازيل بنتيجة 1-0 على أرضه ووسط جمهوره، بعد ليلة من الاشتباكات والشغب، علق الأسطورة ميسي على النتيجة.

فوز الأرجنتين

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره البرازيل في منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، بنتيجة 1-0. وذلك في المباراة التي جمعت بينهما فجر الأربعاء، في منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، على ملعب ماركانا.

وشارك ميسي في المباراة  حتى الدقيقة 78، ولكنه أبدى غضبه من أحداث العنف التي حدثت بين الجماهير قبل المباراة وتعامل قوات الأمن مع الأمر.

شغب الجماهير

وفي تصريحات لقناة “TyC Sports 24” الأرجنتينة عقب الفوز على البرازيل:”لقد رأينا كيف كانوا قوات الأمن يضربون الناس بالعصا كما حدث في نهائي الليبرتادوريس. مردفا:”أنه قمع الشعب مرة أخرى وكل منا كان يفكر في عائلته لذلك غادرنا حتى لنهدأ قليلا”،


وواصل ميسي تصريحاته، في البداية شعرت بعدم الراحة في ساقي وهذا لم يساعدني على الإحماء، ثم شعرت الآلام مرة أخرى في بداية المباراة ولكن تحاملت عليها، ولكنها ليست قوية وأتمنى أن أعود بشكل أفضل، بحسب قوله.

فوز تاريخي

وحول الفوز على البرازيل، قال ميسي:”هذه المجموعة من اللاعبين تواصل كتابة التاريخ، إنه لشيء رائع حقًا أن تفوز هنا في البرازيل، وكنا نعلم ان مثل هذه المباريات تحسم بتفاصيل صغيرة”، بحسب قوله.

وبتحقيق الأرجنتين الفوز، يصل رصيد منتخب الأرجنتين إلى 15 نقطة ليتصدر جدول ترتيب مجموعته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بينما يقف رصيد البرازيل عند 7 نقاط في المركز السادس في المجموعة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى