بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء بالدوري السعودي بعد تخطي الباطن

في أعقاب اشتعال الصراع على قمة الدوري السعودي، خصوصا بعدما شهدت الجولة الأخيرة فوز النصر السعودي على الباب 3-2 في مباراة مثيرة ، وفوز الاتحاد على الباطن 1-0، يترقب الكثيرون موعد المواجهة المقبلة للاتحاد بالدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد والباطن

وفاز الاتحاد على الباطن 1-0 ضمن مباريات الجولة الـ28 بالدوري السعودي بنتيجة 1-0، حيث سجل هدف الاتحاد الوحيد المهاجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة الـ9 من زمن الشوط الأول ليمنح العميد 3 نقاط ثمينة في مشوار التتويج بلقب الدوري السعودي وتأخر الحسم.

واقترب الاتحاد من التتويج بالدوري السعودي لهذا العام،  حيث يحتاج الفريق إلى ثلاثة نقاط فقط من أصل 6 نقاط قادمة في مسابقة الدوري السعودي.

تصدر المسابقة

ورفع الاتحاد السعودي، رصيده بعد الفوز على الباطن للنقطة 66 في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن غريمه المصر السعودي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة. فيما توقف رصيد الباطن عند 19 نقطة ليهبط رسمياً إلى دوري يلو.


موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الفيحاء

ويترقب الجميع مواجهة الاتحاد السعودي القادمة أمام الفيحاء ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الفيحاء السبت المقبل، 27 مايو الجاري، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وحيث سيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى