بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

مواجهة مرتقبة.. موعد مباراة الأهلي وأبها بكأس خادم الحرمين الشريفين

في واحدة من المواجهات المرتقبة بكأس خادم الحرمين الشريفين، يتطلع الكثيرون لمباراة الأهلي ,ابها السعودي،  والمقرر اقامتها مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

أهلي جدة

وكان قد وصل الراقي، أهلي جدة، إلى دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تخطي العين بصعوبة بنتيجة 3-2. وعلى الناحية الثانية، بلغ أبها، مرحلة الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الملك، بالفوز على هجر، بنتيجة 1-0 في الوقت القاتل للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وأبها في كأس الملك السعودي

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الأهلي السعودي ضد أبها، في الساعة الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات دوري الـ16 لبطولة كأس الملك.

مباراة الأهلي ضد أبها في كأس الملك والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تنقل مباراة الأهلي ضد أبها في كأس الملك عبر قناة Scc Sport. وفق ما هو مقرر.


الاتحاد السعودي لكرة القدم

وكان قد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تشهد البطولة، تواجد 16 فريقًا، منها 14 ناديًا في الدوري السعودي للمحترفين، وفريقين من دوري يلو (القسم الأول) وهي أندية، الوحدة، والهلال، وفريق الحزم، النصر، الاتفاق، الأهلي، أبها، الفيحاء، الفتح ، وفريق الشباب، التعاون،  وفريق الاتحاد، الخليج، ضمك، النجمة، الفيصلي.

ومن المقرر أن، تنطلق منافسات مرحلة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-20244، يومي 30 و31 من أكتوبر الحالي.

ويذكر أن، الهلال السعودي، توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الماضي، بركلات الترجيح على حساب منافسه، الوحدة، في المباراة النهائية بين الفريقين.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى