بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

منهم زياش.. مذبحة في تشيلسي وبيع أبرز النجوم بالصيف

في الوقت الذي يعاني فيه نادي تشيلسي من نتائج متراجعة طوال الفترة الماضية،  تحت قيادة بوتر، أجمعت تقارير بريطانية، أن تشيلسي سيتخذ رارا صعبا بالصيف تجاه العديد من نجومه. وياتي هذا بعد تحقيق النادي خسائر وصلت121 مليون إسترليني.

خسائر مالية

وأوضح تقرير نشرته صحيفة “ذا صن”، أن خسائر مالية وصلت إلى 274 مليون إسترليني، لحقت بنادي تشيلسي في آخر موسمين، وفي الموسم المقبل سيتم إضافة 545 مليون إسترليني قيمة إنفاق النادي منذ استحواذ  تود بويلي على النادي في مايو الماضي، مقابل 4,2 مليار إسترليني.

تود بويلي

وتابع التقرير، إنه بسبب هذه الظروف، سيكون لزامًا على تشيلسي بيع بعض لاعبي الفريق الأول بحلول 30 يونيو المقبل، من أجل التأكد من تواجد الخسائر تحت الحد المسموح به على مدار 3 سنوات، وهو 105 ملايين إسترليني، بحسب التقرير.

في سياق متصل، يعاني رجل الأعمال الأمريكي، تود بويلي المالك الجديد لنادي تشيلسي من ضغوطات واسعة، من أجل ضبط الأمور سريعًا، أو المخاطرة بالتعرض للعقوبات الخاصة بسياسة اللعب المالي النظيف، بحسب التقرير.


زياش ورفاقه

وواصل التقرير أن ابرز نجوم تشيلسي المعرضون للبيع هم، “ماسون مونت وتريفو شالوباه وكونور جالاجار وروبن لوفتيس تشيك وكالوم هودسون أودوي وماتيو كوفاسيتش، وكذلك إدوارد ميندي وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش، وهم من ألمع نجوم النادي.

وأختتم التقرير، أن أي عمليات سيقوم بها نادي تشيلسي لابد وأن تنتهي قبل 30 يونيو المقبل، اي بنهاية الموسم الحالي.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى