بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسي

مصطفى محمد أساسيًا.. تشكيل نانت لمواجهة لينس في الدوري الفرنسي

قبيل دقائق من انطلاقها،  أعلن المدير الفني لفريق نانت، أنطوان كومباريه، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون  رسميا، مباراة لينس في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت ولينس

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة نانت ولينس في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت “القاهرة”، السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “بولار دولولي” بقيادة الحكم، بيير جيوليست.

 تشكيل فريق نانت

وشهد تشكيل فريق نانت تواجد مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد أساسيًا بعد تألقه أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي، وصناعة هدف التعادل على ملعب “أليانز” في مدينة “تورينو” الخميس الماضي.

مركز نانت

ويحتل فريق نانت بعد 23 جولة في الدوري الفرنسي،  المركز الـ13 في جدول ترتيب البطولة برصيد 28 نقطة، بينما يأتي منافسه لينس، في المركز الرابع والمؤهل إلى مجموعات الدوري الأوروبي في الموسم المقبل برصيد 46 نقطة، في مباراة مرتقبة الليلة.


فوز نانت

وكان قد فاز فريق نانت في آخر مباراتين أمام أجاكسيو ولوريان في الجولتين الماضيتين في الدوري الفرنسي.

وعلى الجانب الآخر فريق لينس في آخر 4 مباريات له في البطولة بعد تعادل مرتين وخسارة مرتين.

مصطفى محمد

من جهة ثانية، قال مصطفى في تصريحات لقناة بي إن سبورتس بعد التعادل مع يوفنتوس، إن الأخطاء التحكيمية واردة، ما حدث كان مجرد “نرفزة ملعب”، ربما لم يكن من المفترض أن أتحدث مع الحكم بهذا الشكل. وشدد: لكنني شعرت بالضيق لأنه لم ير الواقعة ولم يحتسب أي شيء لصالحي”.

وحول مستقبله مع نانت، قال مصطفى محمد: “لا أعرف أي شيء حاليًا، أركز فقط مع نانت وفي هذا الموسم، وبعد الانتهاء منه، سأفكر في الخطوة المقبلة لي، على حد قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى