بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال يحل ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس الليلة في الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب «سيلهرست بارك» لـ مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يأتي ضمن مباريان الجولة الثانية من البريميرليج.

ويستهدف أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، تحقيق انتصاره الثاني في البريميرليج هذا الموسم، والدخول في المنافسة على اللقب مبكرًا.

كان أرسنال استهل مشواره في المسابقة الموسم الحالي بانتصار صعب على نوتنجهام بهدفين مقابل هدف، ليبدأ رحلة البحث عن استعادة لقب البريميرليج الغائب عنه منذ عام 2004.

ويأمل الدولي المصري محمد النني في العودة لتشكيل أرسنال بعد غياب طويل عن الملاعب نتيجة عملية جراحية في الركبة، خضع لها في يناير الماضي.


وتعرض أرسنال لضربة موجعة قبل مواجهة كريستال بالاس، بإصابة مدافعه الهولندي الجديد يوريان تيمبر بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

على الجانب الآخر، يتسلح كريستال بالاس بعاملي الأرض والجمهور لإسقاط الجانرز في لقاء الليلة، ومواصلة انطلاقته القوية.

وافتتح كريستال بالاس مشواره في الدوري الإنجليزي بالتغلب على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس

 


ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة وقطر، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

 تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد كريستال بالاس

 

حراسة المرمي: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، جابرييل، صاليبا، زيتشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن اوديجارد.


خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، كاي هافيرتز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس

 

يمكن مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى