بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

آرسنال وآيندهوفن في صدام ناري بدوري أبطال أوروبا الليلة

يبدأ فريق أرسنال مشواره اليوم في بطولة دوري ابطال أوروبا بمبارة قوية في مجموعته،أمام آيندهوفن، وذلك  عندما يلتقيان مساء اليوم الأربعاء، وذلك في المباراة المقررة في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وكان قد نجح أرسنال في حجز مقعد أساسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب لسنوات بعدما استطاع تحقيق المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الماضي خلف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة والتنافس على اللقب حتى المباريات الاخيرة.

أرسنال وآيندهوفن

في سياق متصل، حقق أرسنال الفوز مؤخرا على مضيفه إيفرتون، بنتيجة 1-1 على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. حيث يملك أرسنال فى رصيده هذا الموسم  13 نقطة حتى الآن، ويحتل المركز الرابع.

قائمة أرسنال

وجاءت قائمة أرسنال للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي لتيضم كل من:-


حراسة المرمى  ويتواجد فيها:-

آرون رامسديل، ديفيد رايا، جيمس هيلسون.

خط الدفا ويضم كل من:-

سيدريك، لينو سوزا، واللاعب تاكيهيرو تومياسو، أولكسندر زينتشينكو، بن وايت، واللاعب جابرييل، جاكوب كيويور، واللاعب ويليام ساليبا.


خط الوسط وفيه:-

محمد النني، جورجينيو، واللاعب توماس بارتي، ديكلان رايس، واللاعب مارتن أوديجارد، كاي هافرتز، فابيو فييرا، وكذلك إميل سميث رو.

خط الهجو ويضم كل من:-

لياندرو تروسارد، والنجم بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، واللاعب ريس نيلسون، إيدي نكيتياه، جابرييل خيسوس.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى