بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالمانشستر يونايتد

أرسنال يصطدم بمانشستر يونايتد في قمة الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي

يستضيف أرسنال نظيره مانشستر يونايتد فى قمة نارية، وذلك فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

ويتطلع مانشستر يونايتد لقهر أرسنال على أرضه، من أجل الاستمرار فى سلسلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي مؤخرا وفي أعقاب الفوز الأخير الذي حققه على نوتنجهام فورست 3-2 بالدوري الانجليزي.

مانشستر يونايتد

ولعب مانشستر يونايتد، منذ بدء الموسم الحالي 3 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق إنتصارين وخسارة واحدة منذ إنطلاق موسم البريميرليج.

ومن ناحية ثانية، يدخل أرسنال  قمة اليوم أمام مانشستر يونايتد وفي رصيده 7 نقاط جمعهما من فوزين وتعادل وحيد خلال مشواره منذ بدء الموسم الحالي. وحيث بدأ أرسنال مشواره بالفوز على نوتنجهام فورست 2-1 ثم حقق الفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف، وتعثر بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام.


آمال آرسنال

ويبحث فريق أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا وعلى ارضه ووسط جمهوره اليوم، عن العودة للانتصارات بالدوري الإنجليزي من أجل الدخول فى دائرة المنافسة على قمة جدول الترتيب مبكرًا.

دوري أبطال أوروبا

ويستعد أرسنال لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا بعد غياب 6 سنوات بعدما حقق وصافة الدوري الانجليزي الموسم الماضي، حيث ينافس في المجموعة الثانية بدور المجموعات مع كل من إشبيلية وإيندهوفن الهولندي وفريق لانس الفرنسي على الترتيب.

ومن المنتظر أن يفتتح المدفعجية مشوارهم ببطولة تشامبيونزليج، دوري ابطال أوروبا”، هذا الموسم، بمواجهة إيندهوفن يوم 20 سبتمبر الجاري، على ملعب الإمارات.

أرسنال ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مبارة أرسنال ومانشستر يونايتد – بث مباشر اليوم، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium. وفق ما هو مقرر، وباعتبار شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي هذا الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى