بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال يستقبل برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

سيكون ملعب الإمارات بالعاصمة لندن محط أنظار عشاق ومتابعي الكرة الإنجليزية من أجل مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، خلف مان سيتي المتصدر برصيد 82 نقطة ، لكن يتبقى للفريقين جولة واحدة مؤجلة، بينما يحتل برايتون المركز السابع برصيد 55 نقطة.

ويتطلع فريق أرسنال اليوم لمواصلة انتصاراته في البطولة الإنجليزية أمام برايتون، بعد أن حقق انتصارين متتاليين على تشيلسي ونيوكاسل في الجولتين الرابعة والثلاثين و الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يزال آرسنال يواصل مطاردة عن مان سيتي على صدارة البطولة الإنجليزية، حيث لم يفقد الأمل في الفوز باللقب الثمين، على أمل أن يتعثر مان سيتي في بعض الجولات المقبلة، حيث يتبقى 3 جولات لأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، مقابل 4 جولات لمانشستر سيتي.


ويرفض ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال التخلي عن معركة اللقب حتى آخر نفس في المنافسة المحلية، ويحلم مشجعو أرسنال بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي غاب عن خزائن أرسنال منذ موسم 2003-2004.

وفي حال عدم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيُنسب الفضل إلى ميكيل أرتيتا في عودة أرسنال إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 6 سنوات.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون

 

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية وقطر.


 تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد برايتون

 

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

الدفاع: بن وايت – جاكوب كيويور – جابرييل ماجاليس – أوليكساندر زينشينكو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد – توماس بارتي – جرانيت تشاكا.

الهجوم: جابريل جيسوس – بوكايو ساكا – جابرييل مارتينيلي.


القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون

 

يمكن مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى