بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

ماركا: راموس أول صفقات النصر في الصيف

في مفاجأة جديدة من جانب “العالمي”، قالت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، أن المدافع الاسباني الشهير سيرجيو راوس سيكون أول صفقات النصر السعودي في الصيف في صفقة ضخمة على غرار رونالدو.

وأكدت تقارير صحفية، قرب  انتقال راموس للدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل رغبة العالمي في تدعيم دفاع الفريق خلال الموسم الجديد.

عرض خيالي

وأوضحت صحيفة ماركا الاسبانية، إن المدافع الإسباني سيرجو راموس بات قريبا للغاية من نادي النصر السعودي، خاصة وأن العالمي قدم عرضاً خياليا لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، وهناك رغبة قوية من مدافع باريس سان جيرمان في الانتقال إلى النصر السعودي بداية من الموسم المقبل.

وأعلن النجم الإسباني سيرجو راموس، خلال الأيام الماضية اعتزاله اللعب دوليا بصورة رسمية مع المنتخب الإسباني، بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم قطر 2022.


صفقة النصر السعودي

في سياق متصل، قالت “ماركا” الإسبانية، أن سيرجو راموس قد يكون أول صفقات النصر السعودي في الميركاتو الصيفي القادم، بعد أن تواصل نجم باريس سان جيرمان مع  رونالدو زميله السابق في نادي ريال مدريد، وأكد له على أن التجربة جيدة بالنسبة له مع العالمي، منذ انتقاله لصفوف النصر بداية من يناير الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى