بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مؤتمر صحفي لـ فيتوريا للكشف عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم “الأربعاء”، عن عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة مالاوي، ذهابًا وإيابًا، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، يومي 24 و 28 مارس الجاري.

مؤتمر صحفي لـ فيتوريا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقد البرتغالي روي فيتوريا، مؤتمرًا صحفيًا بمقر اتحاد الكرة، يوم “السبت” المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك للكشف عن تفاصيل معسكر مباراتي ماولاي.

وسوف يتحدث فيتوريا في المؤتمر الصحفي عن قائمة اللاعبين التي سوف يتم استدعائهم لمباراتي مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة للكان، كوت ديفوار 2024.


ومن المفترض أن يعلن روي فيتوريا، عن قائمة اللاعبين المختارة لمباراتي مالاوي، وذلك يوم 18 مارس المقبل، حيث سبق وأن أعلن المدرب البرتغالي عن قائمة اللاعبين المحترفين المبدئية لمعسكر مارس.

ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، برصيد 3 نقاط.

وجاءت قائمة الفراعنة للاعبين المحترفين كالأتي:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي وطارق حامد (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي)، سام مرسى (إيبسويتش الإنجليزي)، أحمد حمدي (مونتريال الكندي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (فولفسبورج الألماني)، إمام عاشور (ميتلاند الدنماركي).


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى