بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

لسبب مفاجىء.. الأهلي يطلب رسميًا تأجيل مباراته أمام الهلال لهذا الموعد

في مفاجأة من العيار الثقيل، وبعدما سقط الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز، ما جدد آمال الأهلي بالصعود للدور التالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالبت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من خلال فاكس رسمي تقدمت به إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل تغيير موعد مباراة الفريق القادمة، في دوري الابطال أمام الهلال السوداني.

طلب الأهلي

وطالب الأهلي، بتأجيل المباراة إلى يوم 1 أبريل 2023 المقبل وذلك بدلًا من إقامة اللقاء يوم 31 مارس الجاري، بتأخير يوم واحد.

ويحتاج فريق الأهلي، للفوز أمام الهلال السوداني، بهدف نظيف، للوصول إلى النقطة العاشرة بالتساوي مع الفريق السوداني وكذلك التساوي في المواجهات المباشرة “1-0” لكل منهما، من أجل التأهل بفارق الأهداف، للدور التالي من البطولة.


حسابات الأهلي

وعلى الناحية الثانية، وفي في حال تمكن الهلال السوداني، من هز شباك الأهلي بهدف، فسوف يحتاج المارد الأحمر، بفارق هدفين أي بنتيجة 3-1.

الأهلي

ويرغب النادي الأهلي في إقامة المباراة في العاشرة مساء يوم 1 أبريل المقبل، وهو ما يمنح اللاعبين الدوليين المزيد من الوقت للتدرب تحت قيادة كولر عقب انتهاء فترة التوقف الدولية المقبلة، ما يجعل المواجهة في منتهى السخونة.

كولر والخطيب

من ناحية ثانية، ترأس محمود الخطيب اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف عضو اللجنة.

وشهد الاجتماع، مناقشة كولر في كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية، والخطة التي سيسير عليها الفريق للمرحلة القادمة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى