بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

فينيسيوس بعد دعم جماهير الملكي وزملائه: أحبكم

بعث اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد، رسالة لجماهير الملكي، بعد دعمهم للاعب في مباراة رايو فاليكانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وضع فينيسيوس، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له وهو على أرض الملعب أثناء تحيته لجماهير الميرنجي، وعلق: “أحبكم. شكرا لكم”.

حرص لاعبو ريال مدريد، على دعم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تعرضه للعنصرية ضده من قبل بعض جماهير فالنسيا في مباراة الملكي الماضية.

و ارتدى لاعبو الملكي قميص فينيسيوس خلال دخولهم أرض ملعب “سانتياجو برنابيو” قبل لقاء رايو فاليكانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.


ودعمت جماهير الميرنجي اللاعب، برفع لافتة بعنوان: “فينيسيوس نحن جميعا معك.. هذا يكفي”، ويحضر فينيسيوس في مدرجات البرنابيو، ورد التحية للجماهير، وجلس لمتابعة المباراة وتشجيع زملائه.

تعرض فينيسيوس في المباراة الماضية للعنصرية من قبل جماهير فالنسيا ووصفت البرازيلي بال”قرد”، مما أشعل غضب لاعب ريال مدريد، والذي أصدر عدة بيانات، مما دفع الشرطة المحلية الإسبانية للتحرك والقبض على المتهمين، وتقرر غلق جزء من ملعب “ميستايا” في 5 مباريات، وفرض غرامة مالية على نادي فالنسيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى